نظرة عامة

 

فندق ومنتجع شاطئ النخيل هو منتجع فاخر في قلب الكويت، وهو خيار الإقامة المثالي للنزلاء الباحثين عن الراحة و يحتوى على مجموعة واسعة من أماكن الترفيه ومرافق الأعمال التجارية. ويقع الفندق في منطقة البدع المعروفة، يبعد المنتجع الذي خضع حديثًا للتجديد 15 دقيقة بالسيارة عن مطار الكويت الدولي و 10 دقائق عن مناطق التسوق الكبرى.

لدينا 179 غرفة وجناح وشقة فندقية بإطلالات على البحر والمسبح والحديقة، وخضعت كلها للتجديد مؤخرًا بمواصفات راقية، وزودت بوسائل الراحة الحديثة، والمفروشات العصرية، والتكنولوجيا الحديثة. تتوفر لدينا خيارات من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، وشقق تضم مطابخ صغيرة مجهزة بالكامل، وهذا ما يجعل منتجعنا الفاخر هو الاختيار الأمثل لرجال الأعمال، والعائلات، والمجموعات التي تزور الكويت سواء للعمل أو للترفيه.

تمتع بجولة حول العالم من خلال أصناف الطعام التي نقدمها في مطاعمنا وصالاتنا الأصيلة التي تجذب ضيوفنا بتوفيرها لمجموعة من المطابخ العالمية، بداية من الطعام البحري الكويتي في المهلب، والروائع المغربية في مطعم وكافيه طاجين، والنكهات الهندية في تريسيند، إلي مجموعة من الأطباق الشرقية في أم شريف. بالإضافة إلي المطعم المفتوح طوال اليوم ، والجورميت كورنرالذي يقدم مشروبات ووجبات خفيفة صحية، كل هذا حجز مكانًا فندق ومنجع شاطئ النخيل على الخريطة كواحد من أفضل أماكن تناول الطعام في الكويت.

لا يوجد في الكويت مكان أفضل لتحافظ فيه على لياقتك وتستمع بوقتك، لأن فندق ومنتجع شاطئ النخيل يتميز بنادي صحي حديث مجهز بمرافق رائعة تضم مركز للياقة البدنية، وصالة رياضية للسيدات فقط، وأربعة مسابح، وغرف الساونا والبخار وما هو أكثر من ذلك. ولتدلل نفسك وتسترخي، لدينا سبا أوركيد وهو سبا للرجال فقط يقدم مجموعة من العلاجات، بالإضافة إلي مرفق خاص لرعاية ضيوفنا الصغار ومنطقة مفتوحة للألعاب علي  الشاطئ. ويقدم مركز الاجتماعات في فندق ومنتجع شاطئ النخيل لرجال الأعمال خمسة غرف اجتماعات مرنة التنسيق. أما القاعات الثلاث في فندقنا فهي ضمن الأحدث والأكثر عصرية في الكويت.

Overview

 

A luxury resort in the heart of Kuwait, The Palms Beach Hotel & Spa is the ideal accommodation option for guests seeking convenience and a vast range of enticing leisure and business facilities. Located in the capital’s popular Al Bidaa area, the newly-renovated property is just 15 minutes by road from Kuwait International Airport and 10 minutes from major shopping districts.

Our 179 rooms, suites and apartments offer sea, pool and garden views and have recently been refurbished to high standards, offering modern amenities, contemporary furnishings and a smart technology. With one- and two-bedroom options available and apartments featuring fully-equipped kitchenettes, the luxury resort is ideal for corporate travellers, families and groups visiting for business or leisure.

Take a culinary journey around the world at our authentic restaurants and lounges that tempt guests with a wide range of international cuisine, from Kuwaiti seafood at Al-Muhallab and Moroccan delicacies at Tagine Restaurant & Café to Indian flavours at Tresind and an array of Oriental dishes at Em Sherif. There’s an all-day dining restaurant, sky lounge and a pool bar too, plus a Gourmet Corner serving healthy drinks and snacks, putting The Palms Beach Hotel & Spa on the map as one of Kuwait’s top dining destinations.

There is nowhere better in Kuwait to keep fit and have fun, with The Palms Beach Club & Spa featuring a modern commercial health club with enviable facilities including a fitness center, female-only gym, four swimming pools, sauna and steam rooms and much more. For rest and relaxation the junior care facility and outdoor play area takes care of our young guests. For corporate groups, The Palms Meeting Center offers five flexible meeting rooms while our three ballrooms are amongst the newest and most modern in Kuwait.